الثلاثاء، 9 ديسمبر 2008

صورة مرعبة من جرائم الوهابيين

صورة مرعبة من جرائم الوهابيين
قصة نساء شيعيات مختطفات اعدم رجالهن وتعرضن للاغتصاب والضرب وخدمة الارهابيين !!

وهذه هي صورة اخرى مرعبة ومفزعة من جرائم الوهابيين التكفيريين في العراق الذي عاثوا فيه ظلماً وفساداً ، هذا التنظيم الذي يدعي الانتماء زورا وبهتانا للاسلام ، بينما هو واحد من اخطر التنظيمات التي شوهت صورة الاسلام العظيم وسماحته وتقديسه للحرمات وصونه للاعراض .

انها صورة واحدة من مئات الصور المرعبة من هذا القبيل ، حيث قامت مجموعة من هؤلاء الوهابيين التكفيريين من اتباع القاعدة ، باختطاف مجموعة من العوائل الشيعية تضم رجالا ونساء واطفالا بينما كانوا يشاركون في تشييع ضحايا من عوائلهم ، وأعدموا الرجال امام اعين النساء والاطفال ، حيث اجبروهم على مشاهدة مناظر الاعدام ، واحتفظوا بالنساء حيث اغتصبوهن مرارا وتكرارا لمدة شهر كامل ، حتى شاء الله ان يفضح هذه المجموعة الارهابية وينقذ الاطفال الابرياء والنساء العفيفات اللاتي تعرضن للاغتصاب.
هذه القصة التي وثقت بالسجلات الرسمية ظلت طي الكتمان لاسباب تتعلق بطلب من الضحايا في حينه ، ومصدرها ليس شيعة العراق ، وانما مصدرها السلطات الامنية الرسمية وبحضور وشهادة ضباط وجنود القوات الاميركية . واليكم هذه الشهادة الاميركية حتى لايقول العالم انها دعاية شيعية وفبركة معادية للوهابيين الارهابيين .

فيوم السبت المصادف الثامن عشر من اب ، كشف الجيش الاميركي عن معاناة عشر رهائن من النساء والاطفال من افراد مجموعة من العوائل الشيعية المختطفة على أيدي ارهابيين وهابيين اختطفوهم في بغداد ثم احتجزوهم بالقرب من بلدة بلد شمال بغداد .وذكر بيان للجيش الاميركي ان اربع نساء وستة اطفال اختطفوا في بغداد بعد تشييع احد أفراد عائلتهم ، واجبروهم على مشاهدة اعدام الذكور من أفراد عائلتهم ثم اغتصاب النساء وضربهن بصورة مستمرة مدة شهر كامل. وذكر بيان الجيش الاميركي ان هذه الجريمة حدثت في بغداد في الاول من مايو الماضي ثم نقلوا الى بلد في محافظة صلاح الدين، وان الخاطفين ينتمون الى تنظيم القاعدة الارهابي. وفي الأول من حزيران – يونيو - انتهت محنة المختطفين عندما حررتهم القوات العراقية الخاصة والقوات الاميركية خلال هجوم جوي استهدف خلية خطف تابعة لتنظيم القاعدة.وطبقا للبيان فقد حدثت اشتباكات خلال العملية أدت الى اصابة احد جنود القوات الخاصة الاميركية ومقتل اثنين من المسلحين في حين اعتقل الشخص المستهدف الرئيسي في العملية بعد اصابته بجروح خطيرة.
واضاف البيان اعتقدنا في البداية ان النساء والاطفال الذين تم العثور عليهم هم افراد عوائل المتمردين وليسوا ضحايا الابتزاز الذهني والجسدي من قبل الخاطفين، غير ان القرويين اخبروا القوات الاميركية ان النساء والاطفال كانوا رهائن لدى الارهابيين.
هذه هي صورة واحدة من مئات الصور لممارسات الوهابيين التكفيريين في العراق الذين غزوا العراق وأعطتهم فتاوى شيوخ الوهابية في السعودية غطاء شرعيا مزورا لارتكاب جرائمهم ، امثال ابن جبرين والعمر والحربي وسفر الحوالي والبراك .

نعم هذه هي صورة الوهابيين التكفيريين على حقيقتها فالذين يستخفون بدماء وارواح مئات الالاف الذين قتلوا بفعل جرائمهم في العراق ، هؤلاء لايعطون للاعراض حرمة ولايقيمون لها اعتبارا ، لانهم مجرد قتلة واصحاب شهوات حيوانية ، اطالوا لحاهم لسترها ، وقصروا ثيابهم حتى لايعلقوا بها ، ولكن الله فضحهم في العراق بعدما تلطخت ايديهم بدماء مئات الالاف من الشهداء الذين سقطوا بسبب جرائم هذا التنظيم التكفيري والدعم السعودي اللامتناهي لهم ، وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون .
______________
المصدر : نهرين نت

ليست هناك تعليقات: