الاثنين، 8 ديسمبر، 2008

جرائم الوهابية

جرائم الوهابية
يبدو أننا كنا نفتقد تلخيص جرائم الوهابية في أقل قدر ممكن من المساحة ، وهي مهمة صعبة بلا شك ، فالانترنت وسط مناسب ليسع أكثر من ثلاثة ملايين صفحة الكترونية تذكر جرائم الوهابية. إلا أن المرور على جرائم الوهابية بالتفصيل يتطلب عُمْر الإنسان وفوق العُمْر عُمْراً. ولذا كان هذا الموضوع ليضم جانباً من جرائم الوهابية موجزة إيجازاً شديداً في سطور.


نبدأ بإيراد جرائم الوهابية الشهيرة منذ نشأة هذا السرطان القذر في نجد ، ثم يلي ذلك ننشر كل ما يصلح للنشر من جرائم السفاحين الوهابية مما يتناسب مع هدفي الإيجاز الشديد والتركيز على مجرد الجرائم البسيطة جداً دون التعرض للجرائم المتوسطة والكبيرة الحجم لأشر خلق خلقهم الله تعالى: الوهابية السفاحين أعداء الله المتمسحون في دين الإسلام.

هـذه سطور من تاريخ الوهـابية:
  • سنة 1111 هـ ولد مؤسس الدين الوهابي محمد بن عبد الوهـاب.
  • سنة 1134 هـ أعلن دعوته اللا إسلامية الفاسدة كدين جديد شاذ عن جميع المذاهـب والطوائف المستظلة تحت اسم الإسلام وعمره 32 سنة.
  • سنة 1157 هـ استخدم هـذه الدعوة محمد بن سعود حاكم المنطقة وناصره عليهـا وتعاهدا على تقسيم السلطة إلى سلطة دينية يتم تسليمها للمجرم محمد بن عبد الوهاب وذريته من بعده (وهم المعروفين الآن بـ(آل الشيخ) بالدولة الوهابية) ، وسلطة سياسية تستند في حكمها على سيف السلطة الدينية ، وتم تسليمها إلى محمد بن سعود وذريته من بعده. كان العهد بينهما هو (الدم الدم ... الهدم الهدم).
  • سنة 1208 هـ غزوا البصرة وانتهـبوا مدينة الزبير .
  • سنة 1216 هـ أغار الوهـابيون على مدينة كربلاء وأباحوهـا وقتلوا أهـلهـا وأنتهـبوا ما فيهـا بما في ذلك الضريح المقدس لسيد الشهـداء الحسين بن علي عليه السلام . قتل المجرمون السفاحون الوهابية أكثر من ألف نسمة واتنهـبوا المقام الشريف بكل ما فيه حتى انهـم اقتلعوا المرايا وسلبوهـا ولم يسلم منهـم لا شيخ ولا طفل ولا نساء. وقد دقوا الصحن الشريف للإمام الحسين عليه السلام. و(ودوا لو كان حياً ليقتلوه مرةً أخرى ، من شدة ولائهم وحبهم لدين محمد وآل محمد !!!!)
  • سنة 1220 هـ غزوا نجران وما والاهـا .
  • سنة 1221 هـ غزوا المدينة واستولوا على ما فيهـا وانتهـبوا الأموال والتحف الموجودة في الحجرة النبوية الشريفة .
  • سنة 1225 هـ غزوا الشام وقتلوا أهـل حوران قتلا ذريعا .
  • سنة 1305 هـ قاتلوا الشريف غالب شريف مكة واستولوا على مناطق كثيرة من بلاد الحرمين .
  • سنة 1317 هـ ارتكبوا مجزرة الطائف .
  • سنة 1332 – 1336 هـ ناصروا الانكليز ضد الخلافة العثمانية التركية واستولوا على الحجازوطردوا الحسن بن علي ملك الحجاز من المدينة .
  • سنة 1343 هـ في الثامن من شوال هـدموا الاماكن المقدسة في البقيع وانتهـبوا حرم الرسول (ص) للمرة الثانية من تاريخهـم الاجرامي الأسود وكادوا يهـدمون القبر المقدس ، لكن اكتفوا بهـدم قباب نساء النبي وأولاد الرسول والصحابة . و(قد أعلنوا ولاءهم لدين الإسلام ولمحمد وآل محمد بأن:) هـدموا المرقد الشريفة كلها ، ومن ضمن ما هدموه مراقد:
    سبط الرسول الإمام الحسن بن علي عليه السلام.
    الإمام علي بن زين العابدين عليه السلام.
    الإمام محمد الباقر عليه السلام.
    الإمام حعفر الصادق عليه السلام.
    بالإضافة إلى:
    قبة العباس عم النبي
    وقبر سيدنا ابراهـيم ابن رسول الله.
    وقبور زوجاته
    وقبورعماته
    وقبر فاطمة بنت أسد
    وقبر حمزة سيد الشهـداء عم الرسول
    وقبر أم البنين
    وغيرهـم من قبور أهـل البيت .
  • سنة 1407 هـ ارتكبوا مجزرة مكة حيث قتلوا في وضح النهـار أكثر من 500 حاج .

‏هناك تعليقان (2):

احمد عيد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
ايها التافه المغرور لا يجوز ان تطلق ع دعوة الامام العالم رحمه الله محمد بن عبد الوهاب انه صاحب دعوة قذرة لانك مجرد عابد للاضرحه تافه وما مدى علمك بعلوم الدين حتى تقول ذلك ايها القذر الذليل

anime-world يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم، و به نستعين
حسبي الله و نعم الوكيل عليكم،، أتفترون على الناس ظلماً و كذباً و زوراً؟؟
ما محمد بن عبد الوهاب إلا شيخ و علامة لم يأت بشيء من عنده و إنما اتبع نهج الحبيب المصطفى صلى الله عليه و على آله و أزواجه و صحبه أبي بكر و عمر و عثمان و علي و من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين و سلم تسليماً كثيراً،،
و اعلموا أن الشيخ محمد بن عبد الوهاب برااااء مما تقولون و متبعي نهجه هم متبعو ما جاء به الرسول صلى الله عليه و سلم و ليسوا كما تدعون..
اللهم أعز الإسلام و المسلمين
آمييين..